صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجموعة التجديد تعلن صافرة حملتها الانتخابية بحضور نوعي ومجيد!!

32

مجموعة التجديد تعلن صافرة حملتها الانتخابية بحضور نوعي ومجيد!!

كتب / سامي حواية الله
هاهي بورتسودان ببدنها المنهك الذي أرقدها في غرفة العناية المكثفة وأقعدها لسنوات، تتنفس أخيراً بعد أن قدمت مجموعة {التجديد} مرشحيها الأربعة للإتحاد المحلي ببورتسودان وسط تظاهرة حاشدة وهتافات كانت بمثابة إستفتاء لشعبية المجموعة ومناصريها، لترقد المدينة على قفاها {ضاحكة منتصرة وعنيدة}

من قلعة {الجهاد} وقفتُ وقد طال بي التأمُّل، لكأنما بهذا الدار جذب صوفي دبّت إليه أقدام المريدين، بدأ لي أن هؤلاء القيادات الذين يمثلون الأندية جاءوا بقلوبهم قبل أقدامهم ليبايعوا {التجديد} آملين أن يتحقق المراد، وتزهر البلاد، بإنتصار التجديد، وتعود للرياضة ببورتسودان عصرها المجيد.

{التجديد} التي دفعت بمرشحيها الأربعة يتقدمهم صاحب الفهم والأفهام البروفيسور {علي محمد عبداللّه} المرشح لمنصب الرئيس.
والأستاذ {حسين علي عيسي} المرشح لمنصب نائب الرئيس، وهو صحاب التجارب العلمية والعملية لمطلوبات المرحلة.
والأستاذ {عزام عثمان محجوب} المرشح لمنصب الامين العام، وهو سفر إداري كبير معزز بالخبرات ومعطون بالتجارب
والأستاذ {برعي شاهين} المرشح لمنصب أمين المال، وهو سليل لأفذاذ من الإداريين الذين نقشوا أسماءهم على جدار مجد الرياضة ببورتسودان.

وبذلك تكون مجموعة {التجديد} قد أعلنت عن نفسها، وبتأييد ومباركة عدد كبير من الأندية بكلياتها المختلفة، وقيادات الرياضة الذين يتقدمهم اللورد {زكي حاج علي} والكابتن {محمد حسن مختار} والهرم الإداري {إبراهيم خيري} وذلك بعد أن طرحت المجموعة برنامجها ولاقى قبولاً وترحيباً كبيراً من الأسرة الرياضية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد