صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محلية بحري تنفذ حملة كبرى لإصحاح البيئة بمشاركة وزارة التربية والتعليم بالولاية

7

محلية بحري تنفذ حملة كبرى لإصحاح البيئة بمشاركة وزارة التربية والتعليم بالولاية
بحري

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
حيا دكتور قريب الله محمد أحمد مدير عام وزارة التربية والتعليم الوزير المكلف الجهود المكثفة لمحلية بحري في الإصحاح البيئي ونقل النفايات مشيراً لمبادرات وزارته في إصحاح البيئة التي إنطلقت بمحليات ولاية الخرطوم مؤخراً جاء ذلك لدى مشاركته حملة إصحاح البيئة المشتركة التي إنطلقت صباح اليوم من أمام سوق بحري بحضور الأستاذ عابدين سلمان مجذوب المدير التنفيذي محلية بحري ومديري هيئة النظافة والنظام العام والمخالفات وإدارات التعليم بالولاية والمحلية وشدد وزير التربية على ضرورة إستمرارية هذه الحملات على مستوى المحلية مبيناً الرمزية التي تتسم بها بحري بضمها كافة أطياف المجتمع السوداني داعياً الجميع المشاركة في حملات الإصحاح البيئي .
ومن جهته ثمن المدير التنفيذي لمحلية بحري الأستاذ عابدين سلمان مجذوب جهود وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم ومشاركتهم في عمليات إصحاح البيئة بالمحلية مؤمناً على مواصلة برنامج حملات إصحاح البيئية لتشمل كافة أرجاء المحلية مشيراً إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار حملات الولاية الرامية لحض الطلاب والأسر على النظافة والإهتمام بها على مستوى الأسرة والشارع والمدرسة.
إلى ذلك شارك السيد الوزير المكلف والمدير التنفيذي بحري برنامج إصحاح البيئة بمدرسة حمزة بن عبد المطلب الإبتدائية بالمزاد شمال مشيدين بالمدرسة معلمين وطلاباً ومستوى النظافة هذا وقدم السيد/ وزير التربية دعماً مادياً ومعنوياً لأسرة المدرسة لشحذ همم إدارات المدارس الأخرى للإرتقاء بمحور إصحاح البيئية المدرسية والسكنية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد