صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مديرالقياس والتقويم :إكتمال كافة ترتيبات إمتحانات الأساس ليوم غدٍ الأحد

2

  الاماتونج : سلمى عبدالرازق

 أكد الأستاذ زكريا محمود محمد مدير الإدارة العامة للقياس والتقويم التربوي بوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم إكتمال كافة الترتيبات وعمل جميع الإجراءات الإدارية والفنية لإمتحان شهادة مرحلة الأساس بولاية الخرطوم في نسختها الأخيرة التي ستنطلق عند الثامنة صباحاً غداً الأحد بإذن الله تعالى بمادة اللغة الانجليزية.

وقال سيادته إن كافة مراكز الإمتحانات قد تهيأت تماماً لإستقبال تلاميذ وتلميذات الصف الثامن أساس الذين يبلغ عددهم (٢٣٧) ألف تم توزيعهم في عدد (١٢٢١) مركز داخل ولاية الخرطوم، وعدد (١٦) مركز خارج السودان، وقد تم اختيار جميع المشاركين في أعمال مراقبة هذه الإمتحانات من المعلمين والمعلمات الأكفاء الذين يدركون كيفية التعامل التربوي والنفسي مع أبنائهم وبناتهم أثناء أدائهم لهذه الإمتحانات ، مشيراً الى ان جميع إجراءات تأمين الإمتحانات ومراكزها قد تم وضعها بالتعاون مع شرطة ولاية الخرطوم ، وكذلك تمت عملية إعتماد الجانب المالي المتعلق بكل مراحل وشؤون هذه الإمتحانات ولم يتبقَ إلا تنفيذها بواسطة مختلف الجهات ذات الصلة ، وحيّا في ختام حديثه جهود مجتمع ولاية الخرطوم على حسن تعاونه ووقفته الصلبة مع االمعلمين والمراقبين في شتى المراكز ، داعيا الأسر الكريمة بعدم التواجد بكثافة حول مراكز الإمتحانات حتى لا يحدث تشويش على بيئة الإمتحانات .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد