صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير الشؤون الدينية بالخرطوم يشيد ببرامج المولد النبوي بمسجد الخليفة

16

الخرطوم : الاماتونج

أشاد المدير العام للادارة العامة للشئون الدينية بولاية الخرطوم الدكتور محمد حامد يونس بالبرامج والتنظيم داخل ساحة المولد النبوي الشريف بمسجد الخليفة بامدرمان.

وأمتدح خلال زيارته مساء أمس لخيمة محلية امدرمان بسرادق المولد بحوش الخليفة امتدح مستوي البرامج والتنظيم مثمنا جهود المحلية بالاحتفاء بذكري مولد المصطفي صلي الله عليه وسلم متحدثا عن عظمة ودلالات المناسبة داعيا الى تجسيد النهج النبوي الشريف في الحياة اليومية وإعلاء قيم التكافل والتراحم في المجتمع.

وحيا المدير التنفيذي للمحلية الادوار والمشاركات المتميزة للطرق الصوفية داخل ساحة احتفال المولد بمسجد الخليفة مؤكداً دعم المحلية المتواصل للطرق الصوفية .

وقدم الشيخ مروان عبد الرحمن من ديوان الزكاة بولاية الخرطوم محاضرة في السيرة النبوية متناولا هدي النبوة مشيرا لفقه الزكاة وقدم المادح علي الزين عددا من المدائح النبوية.

كما تفقد مدير الشئون الدينية بالولاية برفقة المدير التنفيذي للمحلية عددا من سرادق الطرق الصوفية بساحة الاحتفال والتي من بينها الطريقة التسعينية والاحمدية والعزيمية والتجانية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد