صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير شرطة ولاية الخرطوم: هدوء الأحوال الأمنية والجنائية بالمحليات السبع

38

مدير شرطة ولاية الخرطوم: هدوء الأحوال الأمنية والجنائية بالمحليات السبع

الخرطوم : الاماتونج
أكد الفريق شرطة عز الدين الشيخ علي مدير شرطة ولاية الخرطوم هدوء الأحوال الأمنية والجنائية بالمحليات السبع بفضل الإنتشار الشرطي عبر الدوريات الراكبة والراجلة والإرتكازات بالمناطق الرئيسية والأحياء والأسواق التجارية فضلاً عن عمليات متابعة كاميرات المراقبة الإلكترونية المنشرة على نطاق الولاية والحملات الراتبة لمنع ودرء الجريمة .
وأكد الفريق عز الدين مشاركة أكثر من (18) ألف شرطي لتأمين العاصمة و ان اقسام شرطة الولاية سجلت إنخفاضاً في البلاغات اليومية خاصة الجرائم الواقعة ضد النفس وجرائم الأموال إضافة لعدد من بلاغات مخالفة الحظر الصحي من المواطنين وأصحاب المحال التجارية والمركبات بينما إرتفعت حصيلة البلاغات الإنسانية عبر الرقم (999) تم التعامل معها .
وأوضح مدير شرطة ولاية الخرطوم إستمرار الحملات المنعية والإرتكازات وتنفبذ مقررات تمديد الحظر الصحي وقانون الطوارئ دأعياً المواطنين لضرورة الإلتزام بالموجهات الصحية اللازمة  مشيداً بتعاون المواطنين ووعيهم بالإلتزامهحم بالإرشادات الصحية لضمان سلامتهم والآخرين
و اكد وقوف الشرطة في خندق واحد مع شركاء المرحلة من الكوادر الطبية والصحية والاجهزة الأمنية صد المهددات الصحية وذلك في إطار التلاحم الرسمي والمجتمعي لمجابة خطر فايروس كورونا المستجد والحد من إنتشاره وتسخير كافة إمكاناتها المادية والبشرية لتوفير السلامة الصحية فضلاً عن إستمرار أعمال الشرطة الكشفية والمنعية والوقائية وبسط الأمن والطمأنينة لمواطني الولاية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد