صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير مرحلة الأساس بولاية الخرطوم : لانفرض رسوم على الطلاب وإلغاء عطلة السبت مرتبط بهذا الأمر ..

19


قال الأستاذ محمد عبدالرحمن مدير مرحلة الأساس بولاية الخرطوم ان إلغاء عطلة السبت من البرنامج الدراسي مرتبطة بالحوجة الى أيام إضافية لتعويض فترة تجميد الموسم الدراسي بسبب الأحداث الأخيرة ،وأشارخلال حديث لبرنامج ( كالآتي ) على قناة النيل الأزرق الى أن العام الدراسي له أيام محددة إذا شعرنا بأن الزمن لن يكفي سنلجأ لألغاء عطلة السبت للتعويض ،وحول الشكاوى من فرض رسوم على الطلاب أكد بأن الوزارة لم تفرض رسوم على الطلاب ولم تصلهم شكاوى فى هذا الصدد،مشيرا الى أن بعض المدارس تفرض رسوما على الطلاب بتوجيه من مجالس الأمناء .
وكان (عمارشيلا ) مقدم برنامج ( كالآتي )قد تناول تردى الخدمات العامة ومعاناة المواطنين فى المراكز الخدمية المختلفة التى تستغرق وقتا وإجراءات طويلة ومرهقة الى جانب إستطلاع جماهيرى حول الأشكالات الناتجة عن قطوعات الكهرباء حيث تخللت إفادات هامة لتجار اللحوم والفراخ والفاكهة والمخابز الى جانب الأعطال المتعلقة بالأجهزة الكهربائية المختلفة بالمنازل .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد