صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مستشار وزير الثروة الحيوانية يؤكد اهتمام الوزارة بالتدريب وتنمية قدرات العاملين بها

2

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

أكد دكتور الهادي عجب الدور مستشار وزير الثروة الحيوانية، اهتمام الوزارة بالتدريب وتنمية قدرات العاملين بها لتجويد وتطوير أدائهم.

جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم، بإدارة التخطيط واقتصاديات الثروة الحيوانية بالوزارة الدورة التدريبية التي نظمتها وحدة الإعلام بالتعاون مع الادارة العامة للتخطيط واقتصاديات الثروة الحيوانية بعنوان (كتابة الخبر الإعلامي) بحضور مدير الادارة العامة للتخطيط واقتصاديات الثروة الحيوانية دكتورة جهاد حجار.

وأشاد د. الهادي بمجهودات العاملين بمكتب الإعلام في تنظيمهم هذه الدورة، مؤكداً حرص الوزارة على استمرار مثل هذه الدورات لافتاً إلى تنظيم دورات في كتابة التقارير وصحافة الموبايل والتصوير والمونتاج التلفزيوني الإذاعي في الفترة المقبلة.

وأعرب الهادي عن أمله أن تكون هذة الدورة إضافة حقيقية للمتدربيين لتسهم فى تطوير العمل الإعلامي بالوزارة.

من جهتها قالت ممثلة الدارسين دكتورة فاطمة الزهراء محرم إن الدورة شارك فيها خمسة عشر دارساً من مختلف إدارات الوزارة، مؤكدة أنهم استفادوا فائدة قصوى من الدورة نظرياً وعملياً، مشيدة بتفاعل الدارسين ومدى استيعابهم.

 وطالبت بمزيد من الدورات حتى تساهم فى الإرتقاء بالعمل الإعلامي، ودعت الدارسيين إلى الإهتمام بتجويد وتطوير العمل الإعلامي والإهتمام بمثل هذه الدورات وتنفيذها عملياً على أرض الواقع.

وقال المدرب يوسف سراج الدين إن الهدف من الدورة التدريبية المعرفة الصحيحة لتحرير وكتابة وصيانة الخبر بطريقة سليمة مع مراعاة دقة وصحة وموضوع الخبر، مشيدا بالدارسيين ومدى تفاعلهم مع الدورة، لافتاً إلى أن الدوره تساهم في بناء وصقل قدرات العاملين في وحدة الإعلام والإدارات المختلفة..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد