صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

*معتمد جبل أولياء : السبت الأخضر يساهم بفاعلية في إزالة تراكمات النفايات من الطرق والأحياء

28

الاماتونج: سلمى عبدالرازق
أكد معتمد محلية جبل أولياء العميد شرطة دكتور أبوعبيدة عبدالعزيز العراقي أن حملات السبت الأخضر أسمهت بفاعلية كبيرة في إزالة تراكمات بالنفايات من من الطرق الرئيسية والأحياء السكنية ، جاء ذلك لدى تدشينه للحملة الكبرى للنظافة وإصحاح البيئة والرش بحيي الروضة والدخينات غرب بالوحدة الإدارية بالكلاكلة جنوب والتى نظمتها اللجان الشعبية بالتعاون مع مشروع نظافة المحلية ، وذلك بحضور المدير التنفيذي للمحلية الاستاذ محمد على شريف ومدير مشروع نظافة المحلية الاستاذ النور موسى وبمشاركة واسعة من القيادات الشعبية .
وقال المعتمد أبوعبيدة العراقي أن حملة اليوم تعد إضافة حقيقية للحملات السابقة التى انتظمت المحلية ضمن نفرات السبت الأخضر ، وكشف العراقي في سياق ذي صلة أن أعمال التخطيط التى سيشرع في بدءها قريبا بالمحلية ستشمل حي الروضة ، بجانب عدد (21) قرية من قرى المحلية التأريخية .
ووعد العراقي بالعمل على استكمال كافة الخدمات بالمنطقة بدءا بالتخطيط ومايليه من خدمات أخرى ، خاصة في مجالات التعليم والصحة والمياه ، مثمنا دور الشراكات والمبادرات المجتمعية في إنجاح نفرات السبت الأخضر ، مشيدا بدور مشروع نظافة المحلية في توفير الآليات والمعدات .

من جانبه أشار الفريق شرطة عثمان يعقوب متحدثا إنابة عن مواطني حي الروضة أن الحملة التى نظمت اليوم استهدفت الشوارع الرئيسية والميادين والساحات التى تتراكم فيها النفايات ، معلنا العمل على أن تتضافر الجهد الشعبي مع الجهود الرسمية بالمحلية من أجل استكمال الخدمات ، لافتا الى أن تنظيم الحملة يأت في اطار تضامن المواطنين مع برامج نفرات السبت الأخضر التى انتظمت بالمحلية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد