صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مكافحة التهريب النهرية تحبط محاولة تهريب مواد غذائية لدولة مجاورة

4

الخرطوم : الاماتونج
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة التهريب إدارة مكافحة التهريب بالنيل الابيض -الشعبة النهرية كوستي -من إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من السلع محملة على مركب كانت في طريقها إلى دولة مجاورة.
وأفاد العميد حقوقي عبد الرحمن بدوي عبيد مدير دائرة الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب أن الضبطية عبارة شملت ٧٠٠ جوال سكر ٥٠ كيلو ٢٠٠ جوال ذره ٢٠ جوال أرز ٢٠٠ جوال ملح وزيت طعام بالإضافة إلى كميات من الطحنية والشاي.
و قال سيادته ان قوات المكافحة الشعبة النهرية بولاية النيل الأبيض تمكنت من إحباط المحاولة وذلك من خلال عمليات الأطواف النهرية التي تقوم بها القوات باللنشات القتالية الحديثة المجهزة بكافة العتاد وأجهزة الاتصال المتقدمة والتي تمكنها من مراقبة الشريط الحدودي النهري.
و اكد أن قوات الإدارة العامة لمكافحة التهريب البرية والنهرية والبحرية في كافة ربوع البلاد قادرة على محاربة التهريب وإفشال كافة المحاولات التهربيبة والدليل على ذلك الضبطيات المتلاحقة لكافة الإدارات والأفرع المنتشرة بالبلاد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد