صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مكافحة المخدرات تضبط كميات من المخدرات والهواتف وعربة مسروقة

39

الخرطوم : الأماتونج

تمكن فريق ميداني متخصص من العمليات الميدانية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط متهم داخل منزله وبحوزته عدد 120 قندولا وعدد 142 حبة مخدرة وعدد 10 قطع حشيش ومبلغ مالي وكدر يستغل في عملية تقطيع الحشيش وعدد 1 جهاز اتصال وعدد 190 صندوق فياغرا بعدد 760 حبة.

وبالعودة لتفاصيل الضبطية فانه بتوفر معلومة تفيد بأن أحد المتهمين يقوم بترويج وتوزيع المخدرات بمنزله بمنطقة جنوب السوق المركزي الخرطوم وعلى ضوء ذلك تم تكوين فريق ميداني متخصص من شعبة العمليات الميدانية لوضع حد للنشاط الإجرامي له ونجح الفريق الميداني في تحديد مكان إقامة المتهم بمنطقه جنوب السوق المركزي الخرطوم وتمت مراقبته لعدة أيام و تأكيد المعلومة ومعرفة الموقع الذي يدير من خلاله نشاطه الإجرامي .

  وبعد اكتمال كافة الجوانب القانونية تمت مداهمة منزل المتهم الذي يستغله كمخزن وهو عبارة عن طابق اول في احدى العمارات تحت التشييد وتوجد به غرفة وبحضور الشهود تم تفتيش موقع المتهم وضبطت به المعروضات التي تمت الإشارة لها وبناء علي ذلك تم تحريز المعروضات واتخاذ إجراءات بلاغين منفصلين بقسم شرطة السوق المحلي بالأرقام 121 تحت المادة 15/أ وبلاغ بالرقم 122 تحت المادة 39 من قانون الأدوية والسموم .

في ذات السياق توفرت معلومة لشعبة كرري بأن هناك شبابا يقومون بترويجضبط المخدرات بأحد أحياء أم درمان وبموجب ذلك تم تكوين فريق ميداني متخصص بقيادة ضابط وتمت مداهمة الموقع المحدد واسفرت عملية المداهمة عن ضبط متهمين اثنين و قطعة صغيرة من الحشيش، و35 جرام ايس و 2 زي يتبع لإحدى الجهات النظامية وميزان وقسطيرة و2 جها اتصال نوكيا وعربة و2 هاتف وقد تم اتخاذ اجراءات بلاغ بقسم الثورة تحت المادة 15أ .

الي ذلك واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات جهودها للقضاء عليها ، وامتدادا للعمليات الميدانية النوعية تمكنت فرعية المخدرات محلية جبل أولياء بواسطة فريق ميداني بقيادة ضابطين وبناء على توفر معلومات تم رصد ومتابعة ومراقبة المتهمين بمنطقه السوق المركزي بموجب ذلك تمت مداهمة منزل المتهمين عبارة عن غرفة في احدى البنايات تحت التشييد واسفرت نتائجها عن ضبط عدد متهمين اثنين وبحوزتهما عدد 74 حبة مخدرة وقطعة حشيش وهاتف وتم اتخاذ اجراءات بلاغ في مواجهتهما بقسم شرطة السوق المحلي بالرقم تحت المادة 15/ أ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد