صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ممثل مدير عام الصحة الخرطوم تقف على مشاركات الوزارة بمعرض الخرطوم الدولى

8

ممثل مدير عام الصحة الخرطوم تقف على مشاركات الوزارة بمعرض الخرطوم الدولى

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
اكدت د. اشواق ابراهيم ممثل مدير عام وزارة الصحة الخرطوم مديرة الادارة العامة للإستراتيجية والمعلومات على اهمية مشاركة الوزارة فى فعاليات معرض الخرطوم الدولى الدورة (٤٠) وذلك ضمن الأنشطة والخدمات الصحية المختلفة التى تضمنت عدد من العيادات المجانية فى البصريات والسكرى والطب النفسي وغيرها .
واستمعت خلال زيارة قامت بها لجناح وزارة الصحة الخرطوم بالمعرض الى تنوير من ممثلى الوزارة بالمعرض حيث تحدثت سستر امانى جابر وسستر نسيبة قسم السيد عن جناح الوزارة الذى يضم عدد من الأقسام منها التمريض والقبالة والعناية المكثفة والبصريات اضافة الى اقسام التغذية والطوارئ والصيدلة بهدف تعريف الزوار باهمية الخدمات المقدمة وتقديم خدمات الكشف المجانى .
كما اكدت مهندس طبي شهد محمد منسق معرض مستشفى التجانى الماحى ان معرض المستشفى ركز على الصحة النفسية والتوعية بمخاطر الإدمان ومحاربة الوصمة مع توفر عيادة نفسية مجانية بمشاركة معالجين نفسانيبن فضلا عن توزيع مطبقات للتوعية بالصحة النفسية واهمية الطب النفسي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد