صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مندوب الفيفا في زيارة للسودان لدفع مشاريع التطوير

8

الخرطوم : الأماتونج

أوضحت الإثيوبية ابغيل ليما مندوب الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لبرامج التطوير في منطقة شرق وشمال افريقيا  ، ان زيارتها للاتحاد السوداني لكرة القدم تأتي ضمن عملية دفع مشاريع التطوير .

وأعربت أبغيل عن سعادتها بالإجتماعات التي عقدتها مع بروفيسور كمال شداد رئيس الاتحاد ، والأمين العام وأعضاء مجلس الإدارة ، وقالت إن إجتماعها مع ميرفت حسين رئيس لجنة كرة القدم للسيدات كان مهما ، لأن توجه فيفا الحالي دعم كرة القدم للسيدات ، ومنحها إهتماما أكبر .  

وذكرت أبغيل انها إستمعت الى مشاريع التطوير في الاتحاد السوداني وإلتقت مع المسؤولين ، وستناقش مع فيفا كيفية دعم هذه المشاريع مستقبلا ، وأبانت ان الاتحاد السوداني نشط وجاد في تنفيذ المشاريع  ، وأضافت ” هناك مشاريع مركز الخرطوم لكرة القدم داخل الصالات، والصيانات اللازمة لمقر الاتحاد وأكاديمية تقانة كرة القدم، والملاعب الرئيسية وترحيل الأندية، كلها تمثل مشاريع تطوير” .

وأكدت انها جمعت كل المستندات اللازمة ، وإستلمت ميزانية الإتحاد للعام 2019 وستقدم كل المطلوبات لمسئولي فيفا في مشاريع التطوير .         

يذكر أن ابغيل وصلت السودان11 اكتوبر  بتكليف من فيفا وستغادر البلاد غدا الخميس .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد