صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منظمة الفيت تقدم هدايا الكريسماس للمسيحيين

6

منظمة الفيت تقدم هدايا الكريسماس للمسيحيين

الخرطوم : الأماتونج
قامت منظمة الفيت لتنمية المجتمع بتنظيم ببرنامج عيدية وتقديم هدايا الكريسماس للمسيحين بالسودان ايمانا برسالة السلام والمحبة وتعايش السلمي حيث شملت التوزيع عدد 255 سلة غذائية علي كل من الكنيسة الكاثوليكية والعائلة المقدسة والكنيسة الخمسينية العزبة ومنظمة باندا الإغاثة والتنمية لمجتمع ابيي ومركز الخرطوم المسيحي KCC ومعلمين التدريب المهني والتلمذة الصناعية.
وقال مدير عام المنظمة الاستاذ محمد دهب في تصريح صحفي ان القيم الدينية للإسلام والمسيحية قيم للتسامح والتعايش السلمي وحب الغير وان اعياد الكريسماس هي اعياد كل السودانيين بكل طوائفه وان هذا الهدايا تأتي تزامناً مع احتفالات الاستقلال المجيدة سائلين الله عز وجل أن ينعم على البلاد والعباد بالأمن والاستقرار والنماء.
وشكر الاب وليم دينق راعي كاتدرائية القديس متي دعم منظمة الفيت٠ شاكرا الأخوة القائمين علي أمره وأن يباركهم الله وان يثمر جهود المنظمة بالمزيد من التقدم والازدهار في انعكاسه علي المجتمع السوداني كله.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد