صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ميادة سوار الذهب: زواجي من “ممتاز” قائم على فكرة عميقة

147


أعلنت المعتمد برئاسة حكومة ولاية الخرطوم د.ميادة سوار الذهب في أول تعليق لها بعد زواجها من وزير الحكم الاتحادي حامد ممتاز في تصريحات لصحيفة الصيحة الصادرة اليوم “السبت” أن زواجها من القيادي بالمؤتمر الوطني قائم على فكرة عميقة مفادها التقرّب من الآخر سياسياً وأيدولوجيا باعتبار أن الزواج تم بين قيادات سياسية وتنفيذية في حاجة إلى تقديم النموذج الأفضل والأصلح للمجتمع السوداني. وتأسفت ميادة في تصريحاتها على حديث البعض في مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك، الواتساب” عن زواجها بدرجة وصفتها بالسخرية بعيداً عن معرفة الأسباب والدوافع من وراء هذه الخطوة. وقالت “تم التداول في زواجنا بصورة سطحية لا ترقى لمستوى الموضوعية”، وأضافت” قطعاً إذا لم أكن شخصية عامة ودستورية فلن أجد الحيز الكبير من التداول والنقاش”.
وأوضحت أنها تدرس كافة الخطوات والقرارات التي تقدم عليها رغم أن مسألة زواجها شأن شخصي.
وأشارت إلى أنه أخذ الطابع العام باعتبار أنها وزوجها ينحدران من مدراس فكرية مختلفة،وتساءلت عن موانع التقارب ومعرفة الآخر في إطار مصلحة كلية تخدم المجتمع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد