صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجاح ساحق لعمومية المريخ.. واجازة تعديلات النظام الأساسي

6

الخرطوم : الأماتونج

حظيت الجمعية العمومية غير العادية لنادي المريخ في القلعة الحمراء لإجازة تعديلات النظام الأساسي المقترحة من الفيفا وإنتخاب اللجان الإنتخابية وإستكمال اللجان المستقلة وإجازة اللائحة الإنتخابية بنجاح ساحق، وحضور غير مسبوق تحاوز النصاب القانوني، وتم اجازة التعديلات المقترحة من الفيفا بالإجماع، كما تم إقصاء مجموعة الستة التي عقدت جمعية 27 مارس والمكونة من محمد موسى الكندو، علي أسد، أحمد مختار، عمر محمد عبد الله وهيثم الرشيد وخالد أحمد المصطفى واعلنت الجمعية العمومية عن إضافة أعضاء جدد عوضا عنهم.

وبشر آدم سودكال رئيس نادي المريخ خلال كلمته التي ألقاها على مسامع الحضور ،الجماهير بلقب رابع لبطولة الدوري الممتاز، واعدا بالمحافظة على لقب كأس السودان وظهور مشرف في رابطة أبطال إفريقيا في نسختها المقبلة، مبينا أنهم جهزوا لدوري الأبطال مبكرا جدا و أن الفريق سيعقد معسكرا تحضيريا مميزا، مشيرا إلى أنهم حرصوا على ارسال المصابين للقاهرة في رحلة علاجية حتى يدخل الفريق استحقاقاته المختلفة بصفوف مكتملة.

وهنأ رئيس نادي المريخ الجماهير بنجاح الجمعية العمومية، مشيدا بمخرجاتها وحيا الحضور على حرصهم على التواجد ومشاركتهم في الجمعية حتى حققت النجاح الذي شاهده الجميع، وادان سودكال كل التدخلات التي تمت في شأن النادي، مشيرا إلى انهم اتخذوا الخطوات القانونية التي تؤكد استقلالية النادي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد