صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجاح كبير لحملة اصحاح البيئة بمجمع طلعت فريد بإشراف المجلس الاعلى الشباب والرياضة

1

الخرطوم : الأماتونج

وسط تظاهرة رياضية غير مسبوقة شهد مجمع اللواء محمد طلعت فريد الرياضي بالخرطوم صباح أمس حملة نفير الرياضيين للنظافة وإصحاح البيئة وإزالة الأنقاض والحشائش داخل المجمع وذلك بتشريف الأستاذة هنادي الصديق الأمين العام للمجلس الأعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم الوزير المكلف راعية الحملة وحضور مدير الرياضة الأستاذة شادية العشا وإدارة المجمع ومشاركة فاعلة لعدد مقدر من الإتحادات الرياضية والرياضيين من إداريين ومدربين وحكام ولاعبين وجمعية المرشدات ومجموعتها المتفردة من الشابات والصغار والشعب الرياضية بالمجمع وأسرة صحيفة قوون وأسرة المرحوم اللواء طلعت فريد مثلهم الأستاذين ماجد وخالد طلعت فريد ومصاحبة كوكبة من لاعبي التنس وظهور جميل لناشيء وبراعم منشط التنس الأرضي ومشاركة متميزة لأسرة السلة بالمجمع من الإداريين واللاعبين وقدامي لاعبين.

 قامت الوزيرة المكلفة بجولة علي المجمع شملت المباني الإدارية وملعب السلة ووقفت على حال المجمع وما آل إليه من دمار في الفترات السابقة لاسيما إزالة حلبة ومدرجات منشط الملاكمة والملاعب الأخرى.

ومن جانبها رحبت وأشادت الوزيرة المكلفة هنادي بالرياضيين المشاركين في النفير وأكدت إهتمام المجلس بمشروعات البني التحتية الرياضية والعمل الجاد علي إعادة تأهيلها بالصورة التي تليق بمكانة الرياضيين الذين حققوا الإنجازات تلو الإنجازات وأشارت بأن هذا النفير يأتي في إطار ثورة الإصلاح والتصحيح والإعمار لما لحق بالرياضة من دمار للمنشآت والحاضنات الشبابية والرياضية، وكشفت عن سعي المجلس لإستقطاب ممولين لإعادة تأهيل المجمع وبشرت الحضور بالمواصلة في حملات النفير في الفترة القادمة لتشمل أكبر عدد من الحاضنات والمواقع الرياضية والشبابية وتحسين بيئتها الصحية ورفدها بالمناشط والحراك الرياضي لكي تكون جاذبة للرياضيين والشباب بالولاية.

ومن ناحية أخري تحدث ممثلين لأسرة اللواء طلعت واشادوا بجهود الوزيرة والرياضيين لإهتمامهم بهذا الصرح الرياضي الكبير، ودعوا الجميع لتضافر الجهود وتعاون الجميع للنهوض بالمجمع وجعله في مصاف المجمعات الرياضية بالولاية وأكدوا ضرورة التوثيق بعمل كتيب يسطر ويوثق لحياة وإنجازات اللواء محمد طلعت فريد في مجال الرياضة بأحرف من نور، فيما أكد محمد ضياء الدين انابة عن اتحاد الخرطوم لكرة السلة بأن هذا المجمع لا يليق باسم اللواء طلعت فريد. ونادي بضرورة توثيق للسيرة الذاتية للواء طلعت فريد.

وأعلن الكابتن معتصم محمد مالك ممثل قدامى اللاعبين بالسلة إلتزامهم وتبنيهم لاضاءة المجمع وعمل اللافتات الخارجية للمجمع ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد