صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نشر قوات لمكافحة التهريب والمخدرات بسهل البطانة

27

 

 

نشرت شرطة ولاية الخرطوم قوات مشتركة لتأمين سهل البطانة الذي تتداخل حدوده مع أربع ولايات، وقالت إن الخطوة تأتي لإظهار هيبة الدولة والقضاء على الظواهر السالبة بالمنطقة التي تنشط فيها عصابات الاتجار بالبشر وأنشطة التهريب المختلفة وتجارة المخدرات وسرقات الماشية.

وقال معتمد محلية شرق النيل د. ناجي محمد علي، في تصريح صحفي، إن القوة تشارك فيها وحدات الشرطة المختلفة من مكافحة التهريب والمخدرات، الاحتياطي المركزي، إضافة للمباحث، العمليات والأمنية، بجانب مشاركة جهاز الأمن والمخابرات الوطني.

وأشار المعتمد إلى أن تلك القوة تتحرك وفق مطلوبات محددة ومهمتها واضحة، لذا تتشارك فيها قوات مختلفة كل حسب تخصصه لتتكامل الأدوار لإنجاح المهام.

من جهته، أكد مدير شرطة شرق النيل عميد شرطة الفاضل مهدي، إن الهدف من نشر القوات بث الأمن والطمأنينة في نفوس مواطني المنطقة، ولحفظ الأمن والاستقرار بالولاية وتأمين حدودها مع الولايات.

وقال الفاضل إن القوات تأتي مواصلة للجهود للقضاء على الظواهر السالبة بالمنطقة التي تنشط فيها عصابات الاتجار بالبشر وأنشطة التهريب المختلفة وتجارة المخدرات وسرقات الماشية، مبيناً أن القوات تعمل على إنشاء ارتكازات ليلية بمداخل المنطقة وتمشيط المناطق حتى الحدود الولائية وشن حملات على المركبات غير المرخصة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد