هيئة التأمين الصحي بالشراكة مع شركة الخرطوم للخدمات العلاجية المحدودة تفتتح صيدلية شوامخ المركزية ٢٣ بمحلية أمبدة

0
1

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

افتتحت شركة شوامخ صباح اليوم الموافق ٦ أبريل صيدلية شوامخ المركزية ٢٣ بشراكة مع مستشفى أمبدة النموذجي لتقدم الخدمة الدوائية بمباني المستشفى للمرضى حاملي بطاقة التأمين الصحي وسكان محلية أمبدة التى تتسم عن غيرها من المحليات بخصوصية عالية في الكثافة السكانية حيث أكدت الدكتورة / شذى عبد الله مديرة الصيدلية على توفر جميع الأدوية المنقذة للحياة(الأدوية الأساسية _ أدوية الطوارئ _أدوية الأمراض المزمنة والمضادات الحيوية).

وكشف الدكتور / علي بابكر _ مدير شركة الخرطوم للخدمات العلاجية المحدودة (شوامخ) عن خطة إدارته للإفتتاح الممرحل لسلسلة صيدليات شوامخ بكافة أنحاء الولاية تحقيقا” للتوسع الأفقي في تقديم الخدمة الدوائية وأشار إلى قرب إكتمال الترتيبات لإفتتاح (شوامخ) في مناطق الأزهري ومايو.

وفي ذات السياق أمن الدكتور/ أحمد عبد الرحمن مدير الإمداد الدوائي والخدمات الصيدلانية بشركة شوامخ على أهمية إفتتاح الصيدلية بإعتبارها ثاني صيدلية بالمحلية تتبع لشركة شوامخ.

وشهد الإفتتاح الدكتور عمر إبراهيم المدير الطبي للمستشفى حيث أشاد بالخدمة التي تقدمها الصيدلية للمناطق الطرفية بمحلية أمبدة وتوفير الأدوية الضرورية في ظل أنعدام وشح الدواء وإرتفاع تكلفته.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا