صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الخرطوم: لازيادة في أسعار الخبز

1

 

الخرطوم /الاماتونج

قطع الفريق أول ركن مهندس/عبدالرحيم محمد حسين / والي الخرطوم رئيس المؤتمر الوطني بالولاية بعدم زيادة أسعار الخبز مؤكداً أنه إعتباراً من يوم غدا ستتسلم جميع الافران بالولاية حصصها كاملة من الدقيق وأزمة الخبز في تلاشي نهائي. وقال عبدالرحيم لدى مخاطبته اليوم بأرض المعارض ببري تدشين المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم (حملة أشعريون) لتخفيف أعباء المعيشة وتنفيذ مبادرات مجتمعية وإقتصادية بحضور محمد حاتم سليمان نائب رئيس الحزب نائب والي الخرطوم وعدد من قيادات وقواعد المؤتمر الوطني بالولاية إن ولاية الخرطوم بتدشينها الحملة تكون أول ولاية تشرع مباشرة في تنفيذ توجيهات ومبادرة رئيس الجمهورية في إجتماعات مجلس الشورى القومي للمؤتمر الوطني بأن يقود قيادات وقواعد الحزب بكل ولايات السودان مبادرات مجتعية وإقتصادية لتخفيف أعباء المعيشة وزيادة الانتاج مبيناً أن الانقاذ منذ تفجرها وحتى الان عبرت الكثير من التحديات والابتلاءات الامنية والعسكرية والاقتصادية وفي سبيل ذلك قدمت الالاف من الشهداء موضحاً أنهم يثقون في معية الله سبحانه وتعالى وقوة وصمود الشعب السوداني الذي كلما تزيد الابتلاءات يزيد إلتفافه حول قيادته مؤكدا أن القضية الاقتصادية طارئة وسيعبرها السودان كما عبر العديد من القضايا والتحديات قبلها.

وأضاف والي الخرطوم أن إمكانات السودان وموارده تؤهله لتجاوز المشاكل الاقتصادية مجدداً ضرورة تلاحم الجهد المجتمعي والشعبي بموروثات واخلاق الشعب السوداني مع الجهد الرسمي للدولة موضحاً أن ولاية الخرطوم إختبرت ذلك في شهر رمضان الماضي ونجحت فيه ووفرت مايفوق المليون كرتونة وكيس صائم للفقراء والمحتاجين.

ودعا عبدالرحيم محمد حسين قيادات وقواعد الوطني بالخرطوم للانخراط فوراً في تنفيذ حملة أشعريون معلناً عن مبادرة تقودها الولاية لتوفير 106.000 راس من الضان ستباع في مراكز بيع الخراف بالكيلو في الولاية بواقع 88 جنيه لكيلو الخروف الحي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد