صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الخرطوم يدعو المنظمات الوطنية بالعمل مع الدولة للتوعية بمخاطر المخدرات

2

والي الخرطوم يدعو المنظمات الوطنية بالعمل مع الدولة للتوعية بمخاطر المخدرات

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
دعا والي الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان المنظمات الوطنية بالعمل مع الدولة على توعية المجتمع بمخاطر المخدرات التي أصبحت تهدد إستقرار الأسر والافراد والدعوة للتمسك بقيم وموروثات الشعب السوداني كما طالب المنظمات بالعمل مع الدولة لرتق النسيج الاجتماعي وإشاعة ثقافة السلام والوحدة والتعايش السلمى بين مكونات المجتمع جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم إحتفال منظمة عين المشارق الخيرية لتكريم الفائزين فى مسابقة العمل الصيفي وحفظ القرآن الكريم لطلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة بالولاية للعام ٢٠٢٢م.
واشاد الوالي بجهود المنظمات الوطنية التى تعمل في خدمة المجتمع وتساهم مع الدولة في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية عبر البرامج الطوعية التى تنفذها المنظمات
المدير العام لوزارة التنمية الاجتماعية الاستاذ صديق حسن فرينى قال ان المنظمات الطوعية العاملة بالولاية لها اسهامات كبيرة فى تنفيذ برامج الوزارة الداعمة لتقديم الرعاية للأيتام وغيرها من المشاريع الاجتماعية نحو المجتمع.
الامين العام لمنظمة عين المشارق دكتور حسين نصرالدين أشار للأعمال التى نفذتها المنظمة وسط المجتمع فى المجالات الاجتماعية والدعوية وتنظيم العديد من المسابقات لحفظ القرآن الكريم لطلاب المدارس بولاية الخرطوم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد