صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الخرطوم يعرب عن تقديره لمبادرة قدامى الاداريين بالعمل طوعاً

1

أعرب والي الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة عن تقديره لمبادرة قدامى الإداريين واستعدادهم للعمل طوعا مع حكومة الولاية في تقوية أجهزة الحكم المحلي ونقل التجارب وتدريب وتأهيل الكوادر.

وقال الوالي لدى اجتماعه اليوم باتحاد الضباط الاداريين المتقاعدين ان التحديات التي تواجه الولاية تتطلب تضافر كل الجهود والاستماع لاراء الخبراء للمساعدة في ايجاد حلول للقضايا الملحة مشيرا الى ان الولاية اتجهت لتنظيم مؤتمر لتطوير الخدمات والبنى التحتية وان الإداريين بما لهم من تجارب سابقة سيكون لهم دور مهم في اعمال المؤتمر.

وامن الوالي على القضايا الاجتماعية والإنسانية والعلاجية لمتقاعدي الاداريين الذين أفنوا حياتهم في خدمة الوطن وطافوا كل أرجاء السودان.

ودعا الوالي الى تنظيم لقاء جامع لقدامى الااداريين لبلورة الافكار والرؤى التي برزت من خلال الاجتماع الى برنامج عمل مساند لحكومة الولاية.

الى ذلك أكد اعضاء الاتحاد انهم اكثر حرصا على العمل الطوعي مع أجهزة الدولة في هذا الظرف الذي تمر به البلاد كما قدموا عدة مقترحات لتحسين أوضاع النظافة والاسواق وغيرها من الخدمات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد