صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الخرطوم يقف على تأهيل الطرق بمحلية الخرطوم ومعالجة كسورات المياه والصرف الصحي

4

والي الخرطوم يقف على تأهيل الطرق بمحلية الخرطوم ومعالجة كسورات المياه والصرف الصحي

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
واصل والي الخرطوم المُكلف الأستاذ احمد عثمان حمزة زيارتة الميدانية لتفقد الأعمال الجارية فى أجزاء متفرقة بالولاية للوقوف على الخدمات والتعرف على معوقات العمل وحث العاملين لبذل المزيد من الجهد لإنجاز المهام الموكلة إليهم
وشملت جولة الوالي اليوم الأعمال التى تنفذها هيئة الطرق والجسور لإعادة تأهيل شارع الجامعة وتركيب الأنترلوك في بعض الساحات وطالب الوالى العاملين بالهيئة بمضاعف الجهود لاكمال اعمال الصيانة.
كما وقف الوالي يرافقه المدير التنفيذى لمحلية الخرطوم الاستاذ محمد على الشريف على الأعمال الجارية لإصلاح انفجار الخط الناقل لمياه الشرب بشارع الجمهور جوار صيدلية كمبال الذى تسبب فى إعاقة حركة المرور وغمرت المياه مناطق واسعة وتبذل هيئة مياه الولاية جهود لإصلاح العطل في الساعات القادمة ووجه الوالى بتوفير تانكر لشفط المياه المتراكمة فى الطريق لتمرير الحركة فيما أوضح أوضحت هيئة المياه ان سبب انفجار الخط يعود إلى قدم وتهالك الشبكة بالاضافة للضغط العالى على الشبكة بسببب توقف الاستهلاك فى منطقة وسط الخرطوم خلال أيام العطل .
على صعيد منفصل تفقد والى الخرطوم المكلف الاستاذ أحمد عثمان حمزة محطة نادى الضباط للصرف الصحي التى تعطلت عن العمل خلال الأيام السابقة وتعرف على الجهود التى تبذلها اتيام الصيانة الميدانية لاعادة المحطة للخدمة بالسرعة المطلوبة حتى لا تتاثر الأحياء السكنية من الطفح ووقف الوالى على الاعمال النهائية لتركيب الطلمبة الساحبة بعد الصيانة وعودة المحطة إلى الخدمة خلال اليوم .
من جانبة اكد مدير قسم الصيانة بهيئة الصرف الصحى اكتمال اعمال الصيانة وعودة المحطة لعملها خلال الساعات القادمة وعز أسباب العطل إلى تراكم الأتربة وبعض الأجسام الصلبة البلاستيكية مما ادى لتوقف المحطة وقال ان الهيئة عملت على وضع حلول مؤقتة لحين الفراغ من الصيانة والتى ساهمت بدورها فى منع طفح مياه الصرف الصحى فى منطقة نادى الضباط وما جوارها من احياء سكنية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد