صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزارة الثروة الحيوانية تشيد بالايقاد

41

وزارة الثروة الحيوانية تشيد بالايقاد

الخرطوم : الأماتونج
أشاد وكيل وزارة الثروة الحيوانية دكتور حسن التوم عبدالله بالدعم الفني واللوجستي الذي تقدمه منظمة الإيقاد لبرنامج تعريف وتتبع الحيوان بالسودان ولتنفيذ الأنشطة المشتركة لمشروع المسح الوبائي الذي تقوم به منظمة الإيقاد.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد بوزارة الثروة الحيوانية لتقييم برنامج تعريف وتتبع الحيوان بالسودان ومناقشة الأنشطة المشتركة التي يتم تنفيذها بين مشروع المسح الوبائي والإيقاد بحضور مدير إدارة الثروة الحيوانية بمركز الإيقاد للمناطق الرعوية وتنمية الثروة الحيوانية وبعض مديري الإدارات ذات الصلة .

ودعا الوكيل إلى تكامل الأدوار وتضافر الجهود والتنسيق بين وزارته ومركز إيقاد للمناطق الرعوية وتنمية الثروة الحيوانية بوضع خطط إستراتيجية تساهم في انجاح وتنفيذ المشروعات. وشدد على ضرورة تطوير وتحديث الإستراتيجيات الخاصة بالأمراض الوبائية المؤثرة على التجارة.

و أكد مدير إدارة الثروة الحيوانية بمركز إيقاد للمناطق الرعوية وتنمية الثروة الحيوانية Dr. Ameha Sebsibe دعمه الفني واللوجستي لبرنامج تعريف وتتبع الحيوان بالسودان على المستوى الوطني والإقليمي حتى يتم تنفيذه وانزاله على ارض الواقع من أجل صحة الحيوان وزيادة وتنمية صادرات الثروة الحيوانية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد