صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزيرة التعليم تتفقد عدداً من المجمعات

9

الخرطوم : الاماتونج
بحثت وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي بروفيسور انتصار صغيرون الزين مع الدكتور حمزة إبراهيم حمزة الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب، ترتيباته في الداخليات توطئة لفتح الجامعات مطلع أكتوبر القادم.
وأكدت الوزيرة خلال طوافها على عدد من المجمعات شملت مجمع الشهيد حسين حسن حسين (داخليات الوسط) ومجمع الزهراء (مدينة الزهراء) وداخليات عمر بليل بسوبا ومجمع مصعب بن عمير بمدينة الكلاكلة، أكدت ضرورة التنسيق مع ولاية الخرطوم لحل مجمل مشاكل طلاب مؤسسات التعليم العالي، ودعت إلى الاهتمام ببيئة السكن من ناحية التشجير وتحسين الغرف لتكون مزودة بكافة الخدمات المحفزة للسكن المريح للطلاب، مجددةً حرصها على تهيئة أفضل البيئات للطلاب إكراما لما قدموه خلال ثورتهم المجيدة، مبينةً أن الوزارة عازمة على مواصلة جهودها مع الصندوق والمجتمع والمنظمات لدعم وإسناد التعليم.
وقدم الدكتور حمزة إبراهيم حمزة الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب، تفصيلاً للترتيبات التي تلي فتح الجامعات من تأهيل المباني ونقل الطلاب ودعم الوجبات بالداخليات، بالإضافة إلى إنشاء مخابز بالداخليات .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد