صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الإعلام يدعو الى توخي الحذر في نقل الأخبار

6

وزير الإعلام يدعو الى توخي الحذر في نقل الأخبار


 
الخرطوم : الاماتونج

دعا الاستاذ فيصل محمد صالح وزير الثقافة والإعلام الصحف الإلكترونية ووسائل الإعلام الى عدم استقاء الأخبار من وسائل التواصل الاجتماعي والصفحات الشخصية للأفراد والاعتماد على المصادر الحقيقية والرسمية للأخبار .
وأشار فيصل الناطق الرسمي باسم الحكومة في تنوير صحفي مشترك للجنة العليا للطوارئ الصحية بمنبر (سونا) مساء اليوم الأحد الى أن الفترة الحالية مليئة بالإشاعات مؤكدا ضرورة توخي الحذر في نقل وأخذ الأخبار داعيا الى أخذ الأخبار والمعلومات من المصادر الرسمية .
وتطرق فيصل الى جهود اللجنة العليا للطوارئ الصحية ومخرجات اجتماعها اليوم مشيرا الى أن اللجنة حريصة على التواصل مع الاعلام وتمليك الرأي العام الأخبار من مصادرها .
وقال “واصلت اللجنة العليا للطوارئ اجتماعاتها وتلقت التقارير من مختلف الجهات ذات الصلة بإجراءات الطوارئ الصحية وتداولت حول التقارير الميدانية” وخرجت بالقرارات التي تلاها الرئيس المناوب للجنة بروفيسور صديق تاور بتمديد الحظر الشامل كما هو عليه لأسبوع اضافي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد