صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الإعلام يُشيد بمساهمات دولة جنوب السودان في عملية السلام بالبلاد

5

 أكد وزير الثقافة والإعلام الأستاذ/ فيصل محمد صالح أن توقيع اتفاق السلام بين الحكومة والجبهة الثورية وأطراف عملية السلام يُعتبر حدثاً عظيماً ،مشيداً باسه‍امات قيادات قوي الحرية والتغيير والسياسيين والفنيين الذين شاركوا في عملية التفاوض ، ممتدحاً مشاركة الإعلاميين واهل الفن والشعراء والموسيقيين في مراسم الاحتفال بتوقيع اتفاق السلام.

ووصف الأستاذ/ فيصل محمد صالح المهمة القادمة المتمثلة في كيفية تنفيذ هذا الاتفاق وانزاله على أرض الواقع بالمهمة الأصعب ، موضحاً أن تنفيذ اتفاق السلام ستواجهه عقبات وصعوبات سيتم تجاوزها بالإرادة والتصميم والرغبة في تحقيق السلام لخدمة البلاد .

وأشاد وزير الثقافة والإعلام بالمساهمات الكبيرة التى قدمتها دولة جنوب السودان في عملية السلام بالبلاد وأضاف في هذا الصدد ً” دفء المشاعر والأخوة الصادقة لدى شعب جنوب السودان والرغبة في تمتين العلاقات يجب أن تُقابل بشئ مماثل” داعياً قطاعات الصحفيين والشعراء والفنيين والسياسيين والتكنوقراط ومنظمات المجتمع المدني بتقديم مساهماتهم تجاه دولة جنوب السودان مؤكداً التزام الدولة بمساعدة هذه القطاعات للقيام بهذا الدور.

 *إعلام مجلس الوزراء*

 *٤ أكتوبر ٢٠٢٠م*

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد