صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الثروة الحيوانية يؤكد حرص وزارته على قيام وتأهيل المحاجر البيطرية

5

وزير الثروة الحيوانية يؤكد حرص وزارته على قيام وتأهيل المحاجر البيطرية

الاماتونج :سلمى عبدالرازق
أكد وزير الثروة الحيوانية الإتحادي الأستاذ حافظ إبراهيم عبدالنبي حرص وزارته على قيام وتأهيل المحاجر البيطرية حسب المعايير والإشتراطات العالمية جاء ذلك لدى لقائه اليوم وبمقر وزارته مجموعة R.F.I.D والتي تعمل في مجال تطوير المحاجر البيطرية ومجموعة A.D.C التي تعمل في التنمية الفنية والاستشارات العالمية ، وقال عبدالنبي أن المجموعة هي من الجهات الفنية العالمية المعتمدة من منظمة الصحة العالمية ، وأشار بأنها مجموعات عالمية ولها تجارب في بلدان كثيرة ،وتعتبر خطوة إيجابية لتعزيز وتطوير صادرات الثروة الحيوانية مؤكداً تزليل العقبات التي تواجههم ، وتعهد بخلق شراكات حقيقية ومتميزة مع كل المؤسسات التي تقوم على إنشاء وتأهيل المحاجر البيطرية .
ومن جانبه قال الخبير (هيني فان) إننا نقوم بتقديم المساعدات الفنية في مجال المحاجر البيطرية بمواصفات عالمية تتطابق ومعايير الصحة العالمية لصحة الحيوان مؤكداُ خلق وبناء علاقة متينة ومستديمة ليستفيد منها الطرفين في تطوير المحاجر والاستفادة من الخبرات ، وأضاف أننا نقدم الدعم في مجال المربع الصحي ، وذلك لأننا لدينا أعضاء في لجنة التقانة الخاصة بمنظمة الصحة العالمية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد