وزير الداخلية يقف على تنفيذ خطط مكافحة المخدرات

0
19


الخرطوم : الأماتونج

أكد وزير الداخلية الفريق أول شرطة حقوقي الطريفي إدريس دفع الله، استمرار جهود وزارة الداخلية وقوات الشرطة في درء خطر المخدرات وتحقيق أمن وسلامة المجتمع عبر تنفيذ الخطط والإجراءات الرامية للحد منها، حمايةً لمكتسبات البلاد الاقتصادية والأمنية والإجتماعية والصحية.

وأمنّ الطريفي خلال كلمته اليوم بمباني الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على دور الإدارة العامة لمكافحة المُخدرات والجهود التي بذلتها قوات (حملة عشانك يا سودان)، مُترحمًا على شهداء الوطن والواجب من منسوبي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

وأصدر سيادته قرارات بترقيات استثنائية للقوة التي شاركت في الحملة، والشهداء منهم الذين استشهدوا خلال أداءهم للواجب، مُوجهًا برعاية أسرهم وتبني وسائل مشاريع منتجة.

كما ثمّن دور القوات النظامية وتنسيقها العالي مع قوات الشرطة مشددًا على ضرورة التعاون مع الأجهزة العدلية لتطبيق سيادة حكم القانون، وتنشيط العمل المنعي والكشفي وتنفيذ خُطط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

يُذكر أن القوة وقفت خلال الشهور الماضية على إبادة زراعة نبات القنب بمحمية الردوم بولاية جنوب دارفور، حيثُ تمت إبادة حوالي 350 طن حشيش في مساحة تقدر بحوالي 6500 فدان.

ودعا الطريفي للوقوف على الدور الحيوي والاستراتيجي الذيّ يلعبهُ الإعلام في سرعة الوصول للشرائح المستهدفة.

وشهد استقبال القوة مدير عام قوات الشرطة الفريق أول شرطة حقوقي عزالدين الشيخ وقيادات وضباط وضباط صف وجنود قوات الشرطة والقوات النظامية.

#سونا #السودان

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا