صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير العدل يستقبل النائب العام المغربي

26

وزير العدل يستقبل النائب العام المغربي

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
استقبل وزير العدل محمد سعيد الحلو بمكتبه صباح اليوم رئيس النيابة العامة بالمملكة المغربية مولانا الحسن الزاكي و الوفد المرافق له الذي يزور البلاد هذه الأيام بدعوة رسمية من النيابة العامة السودانية بحضور وكيل وزارة العدل وبعض و رؤساء الإدارات .
و قدم السيد الوزير تنويرا للنائب العام المغربي عن التطورات التى تشهدها الاجهزة العدلية في السودان بشكل عام و في وزارة العدل بشكل خاص كما قدم له تعريفا عن إدارات الوزارة و مهامها و إختصاصاتها و اعرب عن سعادته بهذة الزيارة مؤكداً استعداد وزارته للعمل علي تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات العدلية والقانونية كما تطرق اللقاء لقرار فصل النيابة عن وزارة العدل .
ومن جانبه قدم النائب العام المغربي شرحاً حول العمل بالاجهزة العدلية بالمغرب و التطورات في مجال التحول الرقمي مؤكدا إستعدادهم التام للتعاون و تبادل الخبرات و التجارب.
و قالت وكيل وزارة العدل المكلف مولانا هويدا علي عوض الكريم ان الزيارة تأتى في إطار تبادل الزيارات و بغرض وضع لبنات للتعاون و تبادل الخبرات و اشارت الى الإستفادة من التجربة المغربية في مجال التحول الرقمي و التشريع و الخدمات و التى كانت احدى ثمار الزيارة الى قامت بها الى المملكة المغربية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد