صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير النفط والغاز يلتقي سفير دولة الهند

3

وزير النفط والغاز يلتقي سفير دولة الهند

الاماتونج :سلمى عبدالرازق
عبر وزير الطاقة والنفط المهندس محمد عبدالله محمود عن رغبة السودان في الاستفادة من امكانيات وخبرات دولة الهند في مجال الطاقة لاسيما الطاقات الجديدة والمتجددة جاء ذلك لدي لقائة سفير دولة الهند مستر مبارك باوا سيد ، وتطلع وزير الطاقة والنفط الي تعاون مثمر مع دولة الهند في مجال مشروعات الطاقة الشمسية والطاقات الجديدة لاسيما ان دولة الهند تمتلك تقنيات في هذا المجال ولديها خبرات كبيرة بجانب ان لديها علاقات تعاون مستمر مع السودان ، كاشفاً عن الفرص الواعدة والمتعددة والذي يعمل السودان من اجل الاستفادة منها في زيادة انتاج وامداد الطاقة في البلاد .

من جانبه اكد سفير دولة الهند بالخرطوم علي تطويرعلاقات التعاون المشترك بين السودان والهند ، معبراً ان السودان يمثل عمق العلاقات الهندية -الافريقية ويلعب دوراً كبيراً في تطوير التعاون المشترك ، موكداً علي دفع برامج تبادل الخبرات في مجالات الطاقة المتعددة ، وسلم سعادة السفير دعوة لوزير الطاقة والنفط السوداني من نظيره وزير البترول والغاز الطبيعي الهندي لحضور مؤتمر اسبوع الطاقة الهندي الذي سينعقد في فبراير القادم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد