صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير شؤون مجلس الوزراء المكلّف يستقبل سفير المملكة المغربية

1

الخرطوم : الأماتونج

استقبل وزير شؤون مجلس الوزراء المكلّف عثمان حسين عثمان بمكتبه اليوم سفير المملكة المغربية لدى السودان السيد محمد ماء العينين.

وأكد السيد الوزير خلال اللقاء متانة العلاقات السودانية المغربية، مشيراً إلى أنها علاقات ممتدة ومتجذرة منذ القدم، مؤكداً حرص السودان على تعزيزها وتنميتها بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.

وأعرب سيادته عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها سعادة السفير من أجل تطوير التعاون المشترك، مؤكداً استعداد السودان لتذليل كافة التحديات التي تواجه تعزير التعاون بين البلدين في شتى المجالات.

من جانبه أوضح سفير المملكة المغربية محمد ماء العينين في تصريح صحفي أن اللقاء تطرق إلى الجوانب التي تتعلق بالتعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات لاسيما المجالات الاقتصادية والثقافية.

وأشار سيادته للروابط الأخوية الراسخة التي تجمع بين البلدين، مؤكداً استعداد حكومة بلاده على الدفع قُدماً بمستوى العلاقات الثنائية والعمل على تفعيل الاتفاقيات المُبرمة بين السودان والمغرب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد