صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفد الصحة الصومالي يقف على الخدمات الطبية بمستشفيي احمد قاسم ورويال كير

5

وفد الصحة الصومالي يقف على الخدمات الطبية بمستشفيي احمد قاسم ورويال كير

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
وقف الوفد الصومالي برئاسة وزير الصحة د. علي حاج آدم أبوبكر وسفير الصومال لدى السودان محمد شيخ إسحاق إبراهيم، على مستوى الخدمات المقدمة بمستشفيي احمد قاسم، رويال كير يرافقهن مدير الإدارة العامة للطب العلاجي بالصحة الاتحادية د. المغيرة الأمين ، وعدد من مديري الإدارات .

وقال الأمين،إن الزيارة للمستشفيين لعكس نموذج يقدم الخدمات الطبية بشكل ممتاز وبكوادر سودانية ، مفتخرا بهما كنموذج يحتذى به ، مؤكدا سعي الوزاة للتوسع فى تقديم الخدمات الصحية بصورة مرضية حتى يصبح السودان قبلة للسياحة العلاجية .
من جانبه أشاد وزير الصحة الصومالي د.علي حاج ادم ابوبكر ، بنوعية وحجم الخدمات التخصصية التي يقدمها مستشفى احمد قاسم فى مجال القلب والكلى، لافتا إلى النقلة النوعية في المجال
التشخيصي ومجال التدخلات العلاجية ،
منوها إلى مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها القطاع الخاص واصفا إياها بالمتطورة معربا عن تطلعاتهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال الصحة والتعليم العالي ، والاستفادة من الخبرات السودانية .

واكدت المدير العام بالإنابة لمستشفى احمد قاسم د.نازك، أن المستشفى يقدم الخدمة العلاجية المجانية للمرضى السودانيين في مختلف التخصصات، مقدمة تنويرا عن الخدمات الطبية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد