صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ولاية الخرطوم تتفق مع زادنا العالمية على حفر (١٥) بئر مياه لحل مشكلة نقص إمدادات المياه

4

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

إتفقت  ولاية الخرطوم اليوم مع شركة زادنا العالمية على إستئناف العمل في حفر (15) بئر كانت زادنا قد توقفت عن إكمالها وذلك دعما للجهود المتسارعة التى تبذلها إطار  حكومة ولاية الخرطوم لسد النقص في إمدادات مياه الشرب .

وبحث الاجتماع المشترك برئاسة والي الخرطوم المكلف الاستاذ أحمد عثمان مع شركة زادنا بحضور  الأمين العام للحكومة الاستاذ رابح احمد حامد ومدير عام وزارة المالية الاستاذ ابراهيم محى الدين ومدير عام هيئة مياه الولاية المهندس محمد على العجب  بحث السبل الكفيلة لدفع زادنا للاستمرار فى حفر الآبار وفق جدول زمني يتم الاتفاق عليه والالتزام عبر آلية للمتابعة تقوم بموجبها زادنا بحفر وتسليم (4) آبار شهرياً.

من جانبه رحب ممثل شركة زادنا بالتعاون مع حكومة الولاية لحل مشكلة العطش وتسخير كافة إمكانيات الشركة لإنجاز المهام فى المواعيد المحدد وأوضح أن شركة زادنا شركة حكومية تهدف فى المقام الأول لتوفير الخدمات للمواطن دون النظر للأرباح .

يزكر أن المناطق التي سيتم حفر الآبار فيها هي مربعات جنوب الخرطوم ومربع ٢٠ الحاج يوسف  لتكوين لجان متابعة ميدانية للتأكد من ايفاء الشركة التزامها بتسليم أربعة ابار كل شهر للهيئة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد