صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ولاية الخرطوم تشهد افتتاح عدد من المرافق الخدمية خلال يناير احتفالا بالاستقلال

6

ولاية الخرطوم تشهد افتتاح عدد من المرافق الخدمية خلال يناير احتفالا بالاستقلال

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
بدأت ولاية الخرطوم الاحتفال بالعيد الـ 67 لاستقلال البلاد المجيد واعلنت اللجنة العليا للاحتفال بالاستقلال خلال اجتماعها الذي ترأسه الأمين العام لحكومة الولاية الأستاذ رابح احمد حامد، اعلنت ان احتفالات الولاية سوف تستمر لمدة شهر كامل في شكل باقة من البرامج المنوعة التي تشمل افتتاح عدد 6 مراكز الصحية بجانب افتتاح عدد من المدارس الجديدة وعدد من المرافق بالمحليات ، فضلا عن اطلاق سراح عدد من النزلاء وعدد من البرامج الاجتماعية والفنية والثقافية.
واشارت اللجنة الي ان الاحتفال الرئيسي سيكون بشارع النيل صبيحة مطلع يناير وسيكون هناك خطابا لوالي ولاية الخرطوم المكلف احمد عثمان حمزة لمواطني الولاية بمناسبة اعياد الاستقلال، وسيحظى إحتفال بشارع النيل بمشاركة العديد من الفرق الفنية والتراثية ، واضافت اللجنة ان الولاية ستقيم ليلة فنية كبري بقاعة الصداقة يشارك فيه عدد من الفنانين والمبدعين.
وامنت اللجنة ان تكون الاحتفالات باعياد الاستقلال بالمحليات بخلاف الاحتفال الرئيس للولاية ، واكدت اللجنة علي ضرورة دعم الاحتفالات التي تقيمها بالمدارس بالمحليات لانها تحمل العديد من الدلالات الوطنية وتعرف التلاميذ والنشء بالرعيل الاول لاستقلال البلاد.
واكدت اللجنة ان الولاية ستحتفل بالانجازات التي تمت خلال الفترة الماضية خاصة في مجال الخدمات والتعليم والصحة٠

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد