صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

‏منظمة رعاية الطفولة تؤكد التزامها بتشييد (10) مراكز صحية وتأهيل (40) مدرسة بولاية النيل الازرق

14

الخرطوم : الأماتونج

أكدت منظمة الطفولة العالمية التزامها بتشييد (10) مراكز صحية وتأهيل (40) مدرسة و توفير (100) طن من المواد غير الغذائية لولاية النيل الأزرق.
وأكد الأستاذ عبد الرحمن نورالدائم التوم والي النيل الأزرق رئيس اللجنة العليا لتنسيق العمل الإنساني بالولاية لدى لقائه بمكتبه اليوم المهندس آرشد رئيس وفد منظمة الطفولة العالمية أهمية العمل من أجل توظيف جهد المنظمات لمقابلة متطلبات وإحتياجات المتأثرين بالسيول والأمطار بصورة عامة ، ودعم شريحة الأطفال في مجال خدمات الصحة والتعليم ، كما تناول اللقاء المشروعات الداعمة لشريحة الأطفال العائدين في مجالات الصحة والتعليم وبرامج الحماية الأخرى .

ووجه الوالي بضرورة التنسيق مع ممثل رعاية الطفولة في مجال تنفيذ المشروعات التي تستهدف شريحة الأطفال العائدين ، داعياً الى ضرورة مساهمة المنظمة في إنفاذ البرامج الرامية لبناء السلام خلال المرحلة القادمة ، مؤكداً إلتزام حكومة الولاية وكامل رعايتها لمشروعات المنظمة بالولاية من جهته قدم رئيس الوفد تنويراً متكاملاً حول أهداف الزيارة ،مؤكداً جاهزية المنظمة للمضي قدماً في إنفاذ المشروعات الداعمة لشريحة الأطفال بمناطق العودة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد