صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

‏والي الخرطوم المكلف يعلن فتح الباب أمام المستثمرين العرب للدخول في شراكات صناعية وتنموية مع الولاية

4

الخرطوم : الأماتونج

أكد والى الخرطوم المكلف الاستاذ الطيب الشيخ دعم الولاية لمجهودات إتحاد المصدرين والمستوردين العرب وفتح الباب أمام المستثمرين العرب للدخول فى شراكات صناعية وتنموية مع ولاية الخرطوم لاستغلال الموارد المتاحة .

وتطرق الوالى لدى لقائه بمكتبه اليوم بأعضاء المكتب التنفيذي لأمانة الاتحاد فى السودان برئاسة الاستاذ محمد عبدالرحيم علي وبحضور مستشاره للمتابعة والخدمات الأستاذ مبارك دوسة، أكد أن ولاية الخرطوم بها العديد من الفرص الاستثمارية خاصة فى مجال البنى التحتية والزراعة والصناعة بالإضافة لمنطقة الجيلي الصناعية التي لم تستغل حتى الآن..

من جانبهم عبر أعضاء اتحاد المستوردين والمصدرين العرب أمانة السودان عن رغبة الكثير من المستثمرين العرب بالدخول في استثمارات في الخرطوم بعد إنفتاح السودان على العالم الخارجي مشيرين لأهمية تكوين لجان مشتركة بين الولاية والاتحاد لتحديد الأولويات المقترحة من قبل الولاية والعمل على إعداد مذكرة تفاهم ليتم التوقيع عليها والدخول فى المرحلة العملية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد