صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أبوجبل: النخبة سينطلق 18 يونيو والتحدي 19 يونيو

14

نفى الدكتور حسن أبو جبل الأمين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم الحديث الذي تداولته بعض أجهزة الإعلام عن نية الاتحاد السوداني لكرة القدم الغاء مسابقة الدوري الممتاز وأرسل أبوجبل توضيحاً جاء فيه: ورد في بعض أجهزة الاعلام أن اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد الرياضي السودان لكرة القدم قد قررت إلغاء النسخة 24 من منافسة الدوري الممتاز الموسم الحالي الانتقالي 2018/2019، يود السيد الأمين العام أن يوضح أن اللجنة المنظمة مهمتها تنظيم المباريات وهي ليست الجهة التي تقرر في إلغاء الدوري أو إقامته وذلك قرار يختص بمجلس إدارة الاتحاد الذي نود التوضيح أنه سينعقد يوم السبت المقبل الموافق 22 يونيو 2019 للنظر في ملاحظات المراجع العام للميزانية وبعض الأجندة الأخرى التي سيكون من بينها الموسم الرياضي الحالي الذي يملك المجلس عدة خيارات بشأنه من بينها تمديده أو اللعب خلال فترة التسجيلات وهو أمر معمول به في كثير من الاتحادات الوطنية في العالم.

ويؤكد الأمين العام أن السيد رئيس لجنة المسابقات المهندس الفاتح باني نائب رئيس مجلس الإدارة خلال اتصاله الهاتفي برئيس الاتحاد البروف شداد قد أكد أن اللجنة أمّنت على انطلاق دوري النخبة بالخرطوم يوم الثلاثاء 18 يونيو ودوري التحدي يوم الأربعاء 19 يونيو بولاية النيل الأبيض وهذا بمثابة إعلان وسيصدر البرنامج الخاص بالمنافستين اليوم الأحد.

من ناحية أخرى يوضح الامين العام أن مشاركات الفرق السودانية الخارجية محكومة بضوابط منصوص عنها في النظام  الأساسي واللوائح وحتى في لوائح الكاف وبالتالي فإن المشاركة من عدمها لا تخضع للترضيات أو المجاملات إنما تحكمها فقط النصوص والضوابط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد