صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أرور يتسلم مهامه وزيرا للداخلية

21

الاماتونج  (سونا)-تسلم الأستاذ بشارة جمعة أرور مهامه رسميا وزيرا للداخلية وذلك بحضور د. أحمد بلال عثمان وزير الداخلية السابق والفريق أول شرطة الطيب بابكر علي المدير العام لقوات الشرطة ونائب مدير عام الشرطة المفتش العام الفريق شرطة (حقوقي) بابكر أحمد الحسين وأعضاء هيئة الإدارة بقوات الشرطة

وفي (تصريح صحفي) أشاد الأستاذ بشارة جمعة أرور بالدور الكبير الذي ظلت تضطلع به وزارة الداخلية ورئاسة الشرطة في بسط وإشاعة الطمأنينة وتحقيق الأمن والاستقرار بربوع البلاد وتجاوز كافة التحديات الأمنية التي شهدتها البلاد مؤخرا، مؤكدا أن المرحلة القادمة ستشهد مضاعفة الجهود بوضع الاسترتيجيات الرامية لتجويد وترقية الأداء لقوات الشرطة بما يمكنها من القيام بواجباتها في حماية الأرواح والممتلكات والحفاظ على مكتسبات الدولة ومواجهة التحديات الماثلة.

واضاف ارور أن وزارة الداخلية لن تدخر وسعا في سبيل في إنفاذ كافة الخطط والبرامج لتحقيق الأمن والاستقرار؛ وذلك في إطار تنسيقي تكاملي بين كافة الإدارات الشرطية وقطاعات المجتمع لتقديم أفضل الخدمات الأمنية والمعاملاتية بما يلبي طموح المواطنين ويحقق الشراكة المجتمعية وعبر عن شكره وتقديره لجهود سلفه الوزير السابق بتحمله لمسؤولياته وتصديه لكافة القضايا الأمنية ومعالجتها.

من جانبه رحب وزير الداخلية السابق د.أحمد بلال عثمان بمقدم الأستاذ بشارة جمعة أرور وتقلده منصب وزير الداخلية، متمنيا له التوفيق والسداد في استكمال مشاريع النهضة والتطوير التي تشهدها وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة، مؤكدا أن وزارة الداخلية مؤسسة عريقة وراسخة تعمل بنظام مؤسسي يتمتع بالدقة والانضباط والنزاهة الأمر الذي جعلها تجد الإشادة والقبول على المستوى الرسمي والشعبي، مضيفا أن الوزارة لها علاقات راسخة مع المجتمع وكل مكونات الدولة، وتقدم سيادته بالشكر والتقدير لأعضاء هيئة إدارة الشرطة على حسن تعاونهم خلال فترة توليه أعباء الوزارة الأمر الذي أسهم بصورة فاعلة في قيامه بواجباته على أكمل وجه.

وتفيد (سونا) أن السيد وزيرالداخلية تلقى فور وصوله وزارة الداخلية سلام الفداء كما استمع لتنوير مفصل عن مهام واختصاصات الوزارة ورئاسة قوات الشرطة بهيئاتها وإداراتها المختلفة؛ قدمه السيد مدير عام قوات الشرطة الفريق أول شرطة الطيب بابكر علي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد