صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أمينة إتحاد المرأة بالخرطوم تهنئ الأمهات في عيدهن من داخل دار التائبات بامدرمان

86

الاماتونج: سلمى عبدالرازق
هنأت الأمينة العامة لإتحاد المرأة بولاية الخرطوم د. أحلام الفكي المرأة السودانية والأمهات في كل أنحاء السودان في الريف والفرقان وأمهات الشهداء وثمنت صبرهن وجهادهن في سبيل تربية أبنائهن ليخرجوا رجال ونساء صالحين للمجتمع جاء ذلك لدي مخطبتها الإحتفال الذي أقامه إتحاد المرأة ولاية الخرطوم بسجن أم درمان للنساء (دار التائبات) بمناسبة عيد الأم تحت شعار ( قبل قدم أمك وبه تبرك ) وأشادت بالمرأة السودانية التي كانت ومازالت تكافح وتعمل ليل نهار وفي كل ظروف الطبيعة ، من أجل توفير حياة كريمة وعزيزة لأبنائها في ظل ظرف إقتصادي صعب بعد أن فقدت رب الأسرة وعائلها .
ومن جهتها أشادت عقيد شرطة حقوقي د. رحاب عبدالعظيم مديرة سجن أم درمان للنساء بمبادرة إتحاد المرأة بالإحتفال بعيد الأم من داخل دار التائبات وأضافت أن هذه النهارية أدخلت السرور والفرح علي الأمهات النزيلات في يوم عيدهن رغم ظروفهن التي أدخلتهن الي الدار.
ومن جانبها شكرت أمينة الإتحاد بمحلية أم درمان الأستاذة سامية نديم إدارة السجن لحسن التعاون لترتيب هذه الزيارة .
هذا وقد تخلل الحفل تكريم لمديرة السجن وفقرات غنائية تفاعل معها النزيلات .
هذا وقد شرف الحفل الأستاذة إحسان عيسي مساعد الأمينة العامة إتحاد المرأة القومي والأستاذة فاطمة حامد الامينة الاقتصادية بالإتحاد القومي وعضو المجلس التشريعي وأمينات الإتحاد بالمحليات والمكتب التنفيذى للإتحاد بالولاية ولفيف من الإعلاميات.
والجدير بالذكر شارك في هذه الإحتفالية أمانات المرأة بالخدمة الوطنية ، الشرطة الشعبية ، جمعية القراءن الكريم ، الدفاع الشعبي ومنظمة لبنة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد