صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إجراء 30 عملية شفة أرنبية للأطفال بولاية الجزيرة مجانًا

20

 الخرطوم : الأماتونج

إجراء 30 عملية شفة أرنبية للأطفال بولاية الجزيرة مجانًا

الخرطوم: هدي حامد

انطلقت صباح اليوم بمستوصف نور الطبي بودمدني إجراء عمليات جراحية للشفة الارنبية للأطفال وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة بولاية الجزيرة وبتشريف أمين عام حكومة ولاية الجزيرة عثمان عابدين ومدير الاداره العامه للطب الوقائي ومساعد مدير عام وزارة الصحه أسامة عبد الرحمن أحمد الفكي وممثل مدير شرطة ولاية الجزيرة العميد سامي الصديق.

واشار مدير مستوصف نور الطبي مجاهد عبد الرحمن إلى أن المستوصف سيقوم باجراء عدد 30 عملية شفة أرنبية مجانا ، واوضح أن الحملة تستهدف أطفالا من ولاية الجزيرة والولايات المجاورة، معرباً عن أمله في أن يتم علاج معظم حالات الاطفال المصابون بالشفة الارنبية و إعادة الإبتسامة لوجه الاطفال الذين يعانون من الخجل والتشويه والالم في المجتمع وبث روح الطمانينه لهم.

وجدد مجاهد مواصلة التعاون مع وزارة الصحه لترقية وتطوير الخدمات الطبية والعلاجية بالولاية.

واشاد مساعد مدير عام وزارة الصحة أسامه عبد الرحمن بالدور المتعاظم للمؤسسات العلاجية الخاصة، واسهامها في توطين العلاج داخل الولاية وأوضح أن وسطية الولاية جعلها قبلة لطالبي الخدمات الطبية بفضل وجود كوادر طبية مؤهلة وبنيات طبية متميزة.

وأكد عثمان عابدين أمين عام الحكومة على إهتمام حكومة الولاية بدعم وتطوير القطاع الصحي مشيدا بالانموذج الإنساني الرائع الذي قدمه مستوصف نور الطبي لاعادة البسمة لوجوه الاطفال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد