صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إستقالة وزير متضامنا مع المد الشعبي الذي ينتظم البلاد

25

 

الخرطوم/الاماتونج

تقدم وزير الصحة والتنمية الاحتماعية بالولاية الشمالية د. عبدالرؤوف قرناص باستقالته، ويمثل الوزير المستقيل حزب الأمة بقيادة مبارك الفاضل بالولاية الشمالية.

وقال قرناص في بيان حصلت «الاماتونج » على نسخة منه أن استقالته جاءت تضامنآ مع المد الشعبي الذي ينتظم البلاد، بالاضافة الى عدم وفاء المؤتمر الوطني بتعهداته حول مخرجات الحوار الوطني، بجانب ضيق وانسداد افق الحلول للمشاكل الاقتصادية والانفراد بالراي، مؤكدآ أن استقالته جاءت متسقة مع موقف حزبه المطالب بتأسيس نظام جديد.

وجاءت استقالة الوزير متزامنة مع انعقاد مجلس وزراء الولاية الشمالية اليوم الخميس والذي يناقش ميزانية الولاية، حيث شكل غيابه عن الجلسة تسأولات وسط القيادات بالولاية.

وقال مبارك الفاضل رئيس حزب الأمة في رسالة عبر وسائط التواصل الاجتماعي، أن ممثل الحزب الوحيد في الجهاز التنفيذي قدم استقالته استجابة لقرار الحزب ودعما لانتفاضة الشعب.

وحيا دكتور قرناص على مبادئه، مضيفآ انه ضرب مثلاً في تاكيد ان العمل الوزاري هو لخدمة الشعب وإذا انقلب ضده فلا معني للاستمرار.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد