صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إستقبالات حاشدة لهديل أنور بمطار الخرطوم

63

الخرطوم : الاماتونج
وصلت صباح اليوم الطالبة هديل أنور الفائزة  بجائزة تحدي القراءة العربي للعام 2019م الي الخرطوم .

 وكان في إستقبالها  وكيل وزارة التربية والتعليم الأستاذة تماضر الطريفي ، بجانب أسرة مدارس القبس بنات وعدد كبير من زميلاتها بالمدرسة وأهالي الطالبة النابغة وحشد من المواطنين
وعبرت هديل عن سعادتها بالعودة إلى حضن الوطن وقامت بإهداء هذا الإنجار لأسر شهداء الثورة معربة عن أملها في سودان مشرق و أفضل في كل المجالات ، كما أعربت عن شكرها للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ووالدها الذي وقف بجانبها ومدارس القبس وكل من وقف معها حتي نالت هذا الإنجاز الكبير .
فيما أشار والدها أنور الزبير الي أن هذا اليوم سعيد لكل الشعب السوداني من خلال التفاعل الكبير الذي وجدته إبنته بالمطار ، وخص بالشكر الجالية السودانية بالإمارات وكل من دعمها من الأهل في أمدرمان ومنطقة العالياب ومدارس القبس .
الأستاذ محمد إبراهيم علي مدير عام تعليم ولاية الخرطوم قال  إن القراءة مظهر من مظاهر الحرية وثمرة من ثمرات الفكر و نبض يوحي بإستمرار الحياة ، مثمنا هذا الإنجاز داعيا أن يكون شعلة للحرية .
الي ذلك أعربت مدير مدارس القبس الأستاذة توسل مصطفي عن سعادتها ، مشيدة بالطالبة هديل التي قالت إنها متفوقة دائما بالمدرسة ، كما أعربت عن فخرها باللقب العظيم ووجهت رسالة الي الطلاب أن خير جليس في الزمان كتاب .
وكانت الطالبة هديل أنور قد توجت مؤخرا  بلقب بطلة تحدي القراءة العربي لعام 2019 بدولة الإمارات من خلال إحتفال أقيم تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد