صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد الطلاب يبارك إجازة قانون الانتخابات

34

الأماتونج ـ الشروق

أعلن الاتحاد العام للطلاب السودانيين، عن مباركته وتأييده لإجازة المجلس الوطني لقانون الانتخابات للعام 2018، واعتبر أن العملية الديمقراطية باتت الآن أكثر استقراراً من خلال الذهاب نحو صناديق 2020 وفقاً لقانون نال الأغلبية الكبيرة من نواب البرلمان.

وأوضح رئيس الاتحاد، المهندس، عمار علاءالدين، أن طلاب السودان كافة هم سند وعون لأجل إجراء ممارسة ديمقراطية تقف على ركائز الشفافية، داعياً كافة القوى الوطنية السياسية للإقبال على الانتخابات بروح تستمسك بالثوابت والمبادئ الوطنية.

وأعلن علاء الدين العزم على إطلاق حملات للتوعية والإرشاد بطرق الانتخاب، وذلك من خلال إقامة ندوات وورش عمل في الجامعات والفرقان والقرى وتنوير المواطن بأهمية الانتخابات.

إلى ذلك هنأ رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين بإجازة القانون، مبيناً أن تلك الخطوة تمهد إلى الاستقرار السياسي والاقتصادي والأمني والاجتماعي في البلاد.

وحيّا نواب البرلمان من مختلف الأحزاب السياسية لهذا التوافق، باعتباره امتداداً لمشروع السودان الكبير “الحوار الوطني”، الذي أطلقه ورعاه الرئيس، عمر البشير، وأصبح نموذجاً لحلحة القضايا الوطنية في المحيطين العربي والأفريقي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد