صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد شباب الخرطوم يستهدف (300) شاب لمشروع تسمين العجول

14

الاماتونج: سلمى عبدالرازق
نظم الاتحاد الوطني لشباب ولاية الخرطوم بالتعاون مع ديوان الزكاة بالولاية، دورة تدريبية عن “تسمين العجول” برعاية وزير التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم د. امل البيلي.
وأشار مساعد رئيس الاتحاد الأستاذ خالد عبدالله محمدنور مسؤول مشاريع استقرار الشباب، إلى أن الدورة الهدف منها استهداف شرائح الشباب ذوي الدخل المحدود للإسهام في زيادة الدخل والانتاج القومي .
وأكد خالد استعداد عدد من البنوك لتمويل مشروع تسمين العجول، داعياً المشاركين في الدورة لتكوين حاضانات إنتاجية لتطوير مشروعاتهم، مبينا أن عائد أرباح المشروع سيتم توزيعه بالتساوي بين الشركاء .
واشار الى استهداف الاتحاد الى 300 شاب من محليات الولاية المختلفة لدفع عملية الانتاج وسط شباب الولاية وتعهد برعاية الاتحاد للمشروع حتى مرحلة التسويق.
وأكد مساعد رئيس الاتحاد الوطني لشباب ولاية الخرطوم وقوفه التام لانجاح برامج ومشاريع الشباب بالولاية، بجانب إستمرار قيام تلك الدورات لاستفادة الدارسين منها في المشروعات التى ينظمها الاتحاد .
من جانبهم آمن المشاركون في الدورة على أهمية الدور الذي تلعبه الدورات التدريبية في عمليات الصقل والتأهيل بالاضافة الى ماتحققه من نجاحات في دفع مسيرة العمل الإنتاجي في زيادة دخل الفرد وتخفيف أعباء المعيشة .
داعين الاتحاد لازالة المعوقات التى تقف ضد نجاح المشروع، في الوقت نفسه اشادوا بالدور الذي يقوم به الاتحاد تجاه شباب ولاية الخرطوم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد