صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اجتماعات اللجنة العليا للتجهيز للملتقى السودانى السعودي تتواصل

8

الخرطوم : الأماتونج

مواصلة لاجتماعات اللجنه العلياء للتجهيز للملتقى السودانى السعودي، عقد الدكتور الهادي محمد إبراهيم وزير الاستثمار بمكتبه ظهر اليوم اجتماعا مطولا ضم وكلاء الوزارات المختلفه بحضور وكيل وزاره الاستثمار والتعاون الدولي واتحاد أصحاب العمل ومجلس رجال الأعمال السودانى.

وقال وزير الاستثمار مواصله لاجتماعات اللجنه المشتركه لإعداد للملتقى السودانى السعودي الخاص برجال الأعمال والتحضير لاجتماع اللجنه الوزاريه في الفتره القادمه تواصلت الاجتماعات بإعداد الجيد بطرح المشروعات التى يمكن أن تعرض في الملتقى وهي تشكل اولويه قصوي للسودان وفرصه حقيقيه للجانب السعودي خاصه الأمن الغذائي.

وأوضح ان الإعداد يسير بصوره جيده خاصه اللجنه الاعلاميه ولجنه المراسم واستمعنا الي تقارير تم الاتفاق والموافقة عليها وتم عكس كافه المشاكل والمعوقات من حيث مكان الملتقي ومن حيث المشروعات.

وقال تم طرح عدد من التصورات ممثل في معارض وأفلام يمكن أن تكون هناك قضايا مشتركه بين الجانبين أيضا شارك اتحاد أصحاب العمل ومجلس رجال الأعمال السودانين وقدمو رؤاي جيده تلاقحت مع الرؤاي المطروحه. خاصه من الجانب السودانى لرجال الأعمال لبناء علاقات جيده مع رجال الأعمال السعودين والقطاع الخاص السودانى.

وابان الي ان الاسبوع القادم سيشهد نهائيات الاجتماعات من حيث اكتمال كافه الترتيبات داعيا الي ضروره ترقيه القطاع الخاص ليقود التنميه و تأسيس علاقات متينه وأحكام التنسيق بين القطاع الخاص والحكومي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد