صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اجتماع يبحث موقف عمليات جمع السلاح والعربات غير المقننة بالقضارف

10

الخرطوم : الأماتونج

بحث وفد اللجنة الفنية العليا لجمع السلاح والعربات غير المقننة ومحاربة الظواهر السالبة، الزائر لولاية القضارف برئاسة الفريق الركن د.عبدالهادى عبد الله عثمان مقرر اللجنة فى الاجتماع المشترك الذى انعقد اليوم بامانة الحكومة مع اللجنة الولائية برئاسة اللواء الركن حيدرعلي الطريفي قائد الفرقة الثانية مشاة بالقضارف بحضور الوالى المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب بحث موقف الأداء خلال الفترة الماضية في محاور جمع السلاح والعربات غير المقننة ومحاربة الظواهر السالبة وخطط وبرامج العام الحالي .

كما تم تناول المهددات الأمنية الماثلة بالولاية على رأسها الجرائم العابرة للحدود وتواجد اللاجئين الاثيوبيين والعقبات التي تعترض عمل اللجنة الولائية، واطمأن الاجتماع على الأوضاع الأمنية المستقرة والجهود التي تبذلها القوات النظامية في التصدي للظواهر السالبة ومكافحة الجريمة .

واكد الاجتماع على استمرار استثناء عربات اللاندكروزر نسبة لطبيعة الولاية وحاجة القطاع الزراعي لها .

من جهته اكد والي القضارف المكلف أهمية عمل اللجنة ودوره فى تعزيز الأوضاع الأمنية ومحاربة أشكال الجرائم العابرة للحدود وجدد الجاهزية لدعم واسناد خطط وبرامج اللجنة بالولاية.

يذكر ان اللجنة المركزية قد استهلت جولتها على ولايات الشرق بالقضارف .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد