صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

احباط تهريب سبائك ذهبية بشرق النيل 

16

شرق النيل – كورة سودانية

تمكنت إدارة الشرطة الأمنية بولاية الخرطوم فرعية شرق النيل من ضبط (٢) سبائك ذهبية زنة واحد كيلو جرام والقبض على المتهم أثناء عملية التهريب .

وتعود تفاصيل الضبطية حسب متابعات إعلام شرطة ولاية الخرطوم أنه بناء على معلومات توفرت لفرعية الشرطة الأمنية بعملية تهريب ذهب عن طريق شرق النيل (كبري الجميلية) تم تكوين فريق ميداني مختص بقيادة ضابط وإشراف مدير الفرعية للمتابعة وبعد الرصد و التقصي والمتابعة وبتأكيد المعلومات تم نصب كمين محكم ألقي خلاله القبض علي المتهم (م/ ع/ م ) وبحوزته عدد 2 سبايك ذهب تزن حوالي واحد كيلو جرام ، تم تدوين بلاغ في مواجهته بقسم شرطة حلة كوكو تحت المادة (٣٢) من قانون تنمية الثروة المعدنية والتعدين لسنة ٢٠١٥م .

من جانبه قال اللواء عادل التجاني مدير شرطة محلية شرق النيل خلال وقوفه علي الضبطية برفقة المدير التنفيذي للمحلية الاستاذ مرتضي يعقوب بانقا رئيس لجنة أمن المحلية – قال أن هذه الضبطية تعتبر إنجاز مستحق للفرعية مشيدا بدور القوة المنفذة للعملية مؤكدا أن شرطة شرق النيل عين ساهرة من أجل أمن و سلامة المواطن وحماية الإقتصاد والممتلكات الخاصة والعامة .

فيما ثمن المدير التنفيذي لمحلية شرق النيل الأستاذ مرتضي يعقوب بانقا جهود قوات الشرطة الأمنية وجميع الإدارات الشرطية في حماية أمن المواطن مضيفا أن الشرطة ظلت عين ساهرة ويد أمينة لحماية البلاد وتعمل على تفويت الفرصة على المتربصين بالأمن والإقتصاد القومي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد