صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اديب: اقف على مسافة واحدة من كل مكونات الولاية

6

اديب: اقف على مسافة واحدة من كل مكونات الولاية

الخرطوم : الاماتونج
أكد الدكتور اديب عبدالرحمن يوسف والي وسط دارفور بانه سيكون علي مسافة واحدة من كل مكونات الولاية.

وقال اديب أن أداء القسم اليوم يمثل حلقة مهمة من حلقات إكمال مشروع التغيير في السودان مشيرا إلى أن الولايات اليوم تنفست الصعداء ودخلت في حلقة التغيير بتعيين الولاة المدنيين وهي نقطة تحول جوهرية في انطلاقة قطار الثورة والاحساس بالتغيير.
موضحا ان البرامج التي يدشن بها انطلاقة عمله كوال لولاية وسط دارفور السلام الاجتماعي وبرامج البني التحتية من طرق وكهرباء وخدمات  مشيرا إلي ان مشروعات التنمية وتوفير الأمن لا تكون بإيقاف الحرب والقتال فحسب بل تكون عبر مخاطبة قضايا معاش الناس في القرى والحضر والمزارع والأسواق.

وقال ان فترة الستة أشهر الأولي تخصص لقضايا السلام ومشروعات البني التحتية من طرق وكهرباء وخدمات الصحة والتعليم
مبينا انه ليس بالضرورة أن تحقق جميعها في لحظة واحدة لكن سنبدأ فيها ونعمل على تحقيقها وانجازها بعزيمة وروح ثورة ديسمبر المجيدة.
واكد اديب أن الفترة ستتسم بمحاربة أمراض النظام السابق من جهوية وعنصرية ومحسوبية وحزبية وقال “أنا ليس لدي حزب بل حزبي الوطن الكبير”.
مناشدا أجهزة الإعلام بتأسيس شراكة حقيقة تنقل الاهتمام بالريف والقري ومخاطبة قضايا السلام مؤكدا علي تبني مبدأ الشفافية والعدالة ومحاربة الفساد والمفسدين بجانب دعمه اللا محدود للاعلام المحلي من أجل العبور والوصول الي تحقيق نظام ديمقراطي وحكم راشد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد