صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ارتفاع جنوني لأسعار العقارات بأمدرمان

12

 

 

 

 

أدت حركة الإعمار الواسعة بمناطق الروضة، الروضة شرق، الأبراج، بمدينة أم درمان إلى صعود كبير فى حركة أسعار الأراضي. وقال صاحب مكتب عقاري لـ (الانتباهة أون لاين) أن هنالك أمكنة تم توزيعها سابقاً، وأصبحت على وشك الانتهاء مثل مناطق الروضة، الروضة شرق، الأبراج، القماير، وأشار إلى أنها تشهد حالياً ارتفاعاً شديداً في الأسعار مقارنة ببقية العقارات، لا سيما الأراضي الخالية. وكشف صاحب المكتب العقاري عن ارتفاع أسعار الإيجارات بسبب ارتفاع سعر الدولار، ونوه إلى وصول سعر ايجار الشقق إلى ما لا يقل عن (١٠) آلاف جنيه بزيادة أكثر من ألفي جنيه، بينما بلغت سعر قطعة الأرض بالروضة شرق (٤) مليون جنيه محققة قفزة كبيرة حيث كانت قبل أشهر بمليون فقط. وارتفع سعر المنزل المشيد بذات المنطقة من (٥) مليون جنيه إلى (١٠) مليون جنيه.
وارتفعت أسعار القطعة في القماير إلى (٦) مليون جنيه بعد ان كان سعرها قبل أشهر لا يتعدى (٧٠٠-٨٠٠) ألف جنيه. وأشار التاجر أن الحارة الثالثة بالقماير هي الأغلى سعراً على الإطلاق.

صحيفة الانتباهة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد