صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

استئناف الدارسة بكلية الطب في جامعة الجزيرة الأحد المقبل

9

الخرطوم : الأماتونج

اطمأن مجلس رؤساء الأقسام بكلية الطب بجامعة الجزيرة يوم الجمعة, على الاستعدادات والترتيبات الجارية لاستئناف الدراسة يوم الأحد القادم.

واستعرض الاجتماع موقف إجازة نتائج المقررات الدراسية للدفعات المختلفة والتي قطع فيها مكتب التسجيل والإمتحانات شوطاً مقدراً حيث استمر العمل في إجازة النتائج خلال فترة الإغلاق العام بسبب جائحة كورونا ولم يتبق سوى نتائج ثلاثة مقررات يتوقع إكتمالها خلال الأيام القادمة.

وتناول اجتماع المجلس برئاسة عميد الكلية د. وائل نوري, التقويم الدراسي الذي جاء متماشياً مع الموجهات الصادرة من أمانة الشؤون العلمية بالجامعة.

وكان منسقي المقررات قد قدموا خلال الاجتماع الجداول الزمنية للمقررات خطة استكمال الدراسة والامتحانات المجدولة حسب التقويم الدراسي المجاز، واستمع الاجتماع لتنوير من لجنة القاعات حول الوضع العام للقاعات الدراسية وجاهزيتها لاستقبال الطلاب

وشدد الاجتماع على ضرورة إلزام الطلاب بموجهات إدارة الخدمات الصحية ووزارة الصحة لضمان العودة الآمنة وتكليف لجنة مصغرة برئاسة نائب العميد لمتابعة تنفيذ الموجهات الصحية والتنسيق مع الخدمات الصحية لوضع خطة للتعامل مع أي مستجد أو طارئ، والتأكيد على أهمية المتابعة المستمرة والعمل الدؤوب في تحسين البيئة ومستوى النظافة بالكلية بالتنسيق مع إدارة ومشرفة البيئة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد